سعر الوردة في التيك توك 2023

سعر الوردة في التيك توك

كم سعر الوردة في التيك توك؟ هذا المقال سيجيب على سؤالكم. إن الوردة تُعتبر واحدة من أكثر الهدايا شيوعًا حيث يتم تبادلها بين مستخدمي التيك توك حول العالم. يعد تطبيق التيك توك واحدًا من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي العالمية. كما يتمتع مستخدمو Tik Tok بمشاهدة مقاطع فيديو قصيرة وفيديوهات بث مباشر، بالإضافة إلى إمكانية إرسال هدايا التيك توك مثل الوردة والأسد والحوت، التي يمكن تحويلها إلى أموال حقيقية من خلال وسائل الدفع المتاحة. سنقوم في موقع خليجي تك بتسليط الضوء على سعر الوردة في التيك توك وسنعرض لكم المعلومات المتعلقة بذلك.

تعرف على: رابط قياس فرق الطول بين شخصين

سعر الوردة في التيك توك

يبلغ سعر الوردة في التيك توك 1 عملة نقدية من العملات الخاصة بتطبيق التيك توك. كما تبلغ قيمة الوردة في التيك توك 0.0129$ وذلك السعر هو الموحد في كل دول العالم. ويختلف هذا السعر تبعًا لاختلاف سعر صرف العملة في الدولة. بالإضافة إلى أن سعر الوردة ليس الأعلى في تطبيق التيك توك، إلا أنها تحظى بشعبية كبيرة بين مستخدمي المنصة، خاصة خلال بث الفيديوهات والمقاطع المباشرة والتحديات. يقوم الداعمون بتقديم تبرعات على شكل هدايا رمزية لأصحاب المحتوى المفضلين لديهم في التيك توك، وتحمل هذه الهدايا أسماء مختلفة مثل "الصاروخ"، "القلب"، "الحوت"، "الأسد"، "الدراجة" وغيرها. ولكل هدية قيمة محددة بالعملات المستخدمة في التيك توك، مثل الدولار والريال السعودي واليورو.

تعرف أيضا على: تطبيق جاكو لايف

سعر الوردة في التيك توك حسب الدولة

إن سعر الوردة في التيك توك حسب كل دولة والعملة الرسمية هو:

الدولة العملة سعر الوردة
سعر الوردة في التيك توك في الإمارات درهم إماراتي 0.047 درهم إماراتي
الأردن دينار أردني 0.0092 دينار أردني
مصر جنيه مصري 0.40 جنيه مصري
الكويت دينار كويتي 0.0040 دينار كويتي
قطر ريال قطري 0.047 ريال قطري

سعر الوردة في التيك توك بالدولار الأمريكي

سعر الوردة في التيك توك بالدولار الأمريكي هو 0.0129 دولار أمريكي. يعتبر هذا السعر قيمة تكلفة الوردة داخل التطبيق والتي تشتهر بقيمتها القياسية والمعروفة وهي "1 عملة تيك توك". يمكن الحصول على هذه العملة من خلال تنزيل مقاطع فيديو متنوعة ومؤثرة في التطبيق. حيث تستهدف هذه المقاطع جذب وتحفيز المتابعين لتقديم الهدايا، بما في ذلك الهدايا الشعبية مثل الودة والقلب والمايكروفون. بالإضافة إلى ذلك، توجد هدايا مميزة. مثل الصاروخ والحوت والأسد التي تعتبر ذات قيمة وسعر عالي مقارنة بباقي الهدايا المتاحة في تطبيق تيك توك، حيث يصل سعر بعض الهدايا إلى 5 دولارات أو أقل.

سعر الوردة في التيك توك بالريال السعودي

سعر الوردة في التيك توك بالريال السعودي هو 0.048 ريال سعودي. يتم حساب هذا السعر من خلال تحويل قيمة الوردة TikTok Rose Gift Costs إلى العملة السعودية في التطبيق، والتي تعادل واحدة. ويتم ذلك بتحويل القيمة إلى النقاط في TikTok، وبعدها يتم تحويل النقاط إلى الدولار الأمريكي بقيمة 0.0129 دولار. وهذا يكون مهمًا في حال كان أحد المستخدمين مواطنًا سعوديًا أو مقيمًا في السعودية ويرغب في الحصول على هدية الوردة بالعملة المحلية لهم وهي الريال السعودي.

سعر الوردة في التيك توك باليورو

سعر الوردة في التيك توك باليورو هو 0.012 يورو. حيث يتم حساب هذا السعر بناءً على قيمة الوردة بالدولار الأمريكي والتي تعادل 0.0129 دولار. ومن ثم يتم تحويل القيمة إلى العملة الأوروبية وهي اليورو. يمكن لصناع الفيديوهات في تيك توك الذين يرغبون في سحب أرباحهم بعملة اليورو استخدام هذا السعر لتحويل الأرباح التي حصلوا عليها من الهدايا وعدد الزيارات والمشاهدات والتفاعلات على حسابهم إلى العملة الأوروبية.

سعر هدية الأسد في التيك توك

بعد التعرف على كم سعر الوردة في التيك توك، سنتعرف سويةً على سعر الأسد في التيك توك الذي يبلغ 29999 عملة تيك توك. وبناءً على سعره في الدولار الأمريكي، يمكن تحويل هذا السعر إلى عملات أخرى. فمثلاً، يعادل سعره 400 دولار أمريكي، 363.76 يورو، و1500.45 ريال سعودي. يرجى ملاحظة أن سعر الهدية قد يختلف قليلاً في دول مختلفة بناءً على تغيرات سعر الصرف والعوامل الاقتصادية في تلك الدول.

أسعار هدايا التيك توك بالتفصيل

عطفًا على سعر الوردة في التيك توك، يوجد مجموعة من الهدايا في تطبيق TikTok يتم تداولها بين المستخدمين، يوضح الجدول التالي أسعار هدايا التيك توك بالتفصيل:

هدايا التيك توك سعر الهدية في التيك توك بالدولار
الصاروخ 266
الاسد 400
الحوت 154
القارب السريع 15.6
القلعة 6
الدرع الماسي 2
الفراشة 64
الغواصة 43
القلب 41
الدراجة النارية 4
هدية الآيس كريم 8
هدية الكوكيز 8
الخرزة الزرقاء 41
هدية الكوكب 124
هدية القبلة 1.24
النظارات الشمسية 64
هدية الدامبل 8
حذاء الكعب 5.79
هدية الألماس 9.09
الفالكون 91

شحن هدايا التيك توك

يمكنك شحن هدايا تطبيق التيك توك ومنها الوردة، باتباع الخطوات التالية:

  1. حمل تطبيق تيك توك على هاتفك الأندرويد من متجر جوجل بلاي أو من متجر أب ستور في حال كان هاتفك آيفون.
  2. سجل الدخول إلى حسابك الشخصي في التيك توك.
  3. انتقل إلى قائمة الإعدادات.
  4. اختر خيار "الرصيد".
  5. حدد طريقة الدفع المتاحة لديك، مثل فيزا كارد أو ماستر كارد، أو أي بطاقة بنكية مقبولة للدفع في التيك توك.
  6. انقر على خيار الشراء من متجر الهدايا في تيك توك.
  7. اختر الهدية التي ترغب في شرائها بناءً على إمكانياتك وميزانيتك.
  8. قم بتأكيد الشراء واتبع التعليمات لإتمام عملية الدفع.

ماهي أغلى هدية في التيك توك

سعر الوردة في التيك توك

بعد معرفة سعر الوردة في التيك توك وأنها ليست الهدية الأغلى قيمة، سنتعرف على أغلى هدية في تطبيق تيك توك. تعتبر هدية "ملكة الكون" أو "العالم" هي أغلى هدية في التيك توك وسعرها هو 34999 عملة تيك توك. بالمقابل، يبلغ سعر الصاروخ فقط 1 عملة تيك توك، وتبلغ قيمة هدية الحفلة الموسيقية 500 قطعة نقدية. يختلف سعر الهدايا في التيك توك بين المرتفع والمتوسط والمنخفض حسب إمكانيات المشتري.

وفي ختام هذا المقال، تحدثنا عن سعر الوردة في التيك توك في جميع الدول. كما قدمنا أيضًا معلومات حول أسعار الهدايا في التطبيق بشكل عام، وكيفية شحنها، وتفاصيل أخرى مهمة للداعمين وصانعي المحتوى في Tik Tok. يجب الإشارة إلى أهمية البقاء على اطلاع مستمر مع آخر تحديثات أسعار العملات وصرف الدولار والعملات الأخرى، حيث يمكن أن يتغير سعر الهدايا بناءً على تلك التغيرات. لذا، يجب التأكد من الحصول على القيمة الصحيحة لكل هدية تود اختيارها.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال